تحميل برنامج وينرار 2017 WinRAR 5.50 كامل مجانا

تحميل برنامج وينرار 2017 WinRAR 5.50 كامل مجانا

تحميل برنامج وينرار 2017 WinRAR 5.50 كامل مجانا
Magdy
WinRAR 5
شعار برنامج WinRAR
تحميل برنامج الضغط الشهيروينرار 2017 WinRAR 5.50 للكمبيوتر كامل مجانا 
برنامج وينرار WinRAR من البرامج الاساسية ولا غنى عنه على اجهزة الكمبيوتر والمحمولة والتى يعتمد عليه الكثير من المستخدمين على انظمة التشغيل ويندوز  فبمجرد تثبيت وتنصيب نظام التشغيل نبحث عن البرامج الاساسية والتى نعتمد عليها لفتح وعرض الملفات المؤرشفة والمضغوطة مثل برنامج وينرار وهو من البرامج السهلة والبسيطة فى الاستخدام لفك ضغط الملفات RAR , ZIP كما يستخدم برنامج وينرار لضغط الملفات وتقليل حجمها وتقسيمها الى عدة أجزاء بدون التأثير على جودة الملفات الناتجة عن الضغط .


مقدمة عن برنامج وينرار WinRAR

الكثير من المستخدمين يفضلون برنامج وينرار ويكون مساره رار "RAR" عن برامج ذات مسار "ZIP" مثل برنامج وين زيب ويرجع ذلك لعدة أسباب أهمها هى جودة الضغط فبرنامج وينرار يعتمد على خوارزميات معقدة فى عمليات الضغط للملفات بجميع انواعها مثل ملفات الملتيميديا (الوسائط المتعددة) مثل الفيديوهات فعند ضغط فيديو مثلا ذو حجم كبير يقوم برنامج وينرار بإختيار الطريقة المناسبة والتى لا تؤثر على جودة الفيديو كما يمكن ضغط الملفات النصية والصور بالإضافة الى عندما نضغط ملف كبير وتصغير حجمه او تقسيمه ببرنامج وينرار ويعتبر ذلك حل من الحلول لتوفير مساحات على القرص الصلب.


مميزات برنامج وينرار 2017 WinRAR

برنامج وينرار يمتلك الكثير من المميزات والتى تجعله افضل برنامج لضعط الملفات او فك الضغط ومن تلك المميزات :

  • الضغط : ضغط الملفات ذات الحجم الكبير وتقليل الحجم ويمكن تقسيمهم الى عدة اجزاء وبذلك توفر مساحات على القرص الصلب او إرسالها عبر البريد , رفعها على الانترنت ومشاركاتها مع الاخرين بسرعة اكبر.
  • فك الضغط : هناك انواع متنوعة من أشكال الضغط  يدعمها برنامج وينرار ويمكنك الاستعانة ببرنامج وينرار لفك الضغط عنها مختلف منها (RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z and 7-Zip).
  • الحماية :  اذا كنت تريد حماية ملف معين موجود على الكمبيوتر فيمكنك استخدام برنامج وينرار لحماية الملفات المضغوطة بكلمات مرور والتى يستخدم فيها برنامج وينرار خوارزمية تشفير 256 بت.
  • أنظمة التشغيل : يمكن تثبيت برنامج وينرار على أنظمة ويندوز 32 , 64 بت 10 , 8 , 7 , اكس بى , ماك , اندرويد.


معلومات عن برنامج وينرار 2017 WinRAR

اسم البرنامج : 2017 WinRAR 5.50
حجم البرنامج : 9 ميجا
الإصدار : بيتا
موقع البرنامج : win-rar




سيرفرات التحميل [ فورشيرد , الخليج , توب 4 توب  ]
تحميل برنامج 2017 WinRAR 5.50